Tuesday, June 22, 2004

 
صباح الخير
وسائل الإعلام الغربية تدهشني
انها عالم غريب غامض يزدحم بالكذب والتزوير
استلمت رسائل على البريد الإلكتروني قبل أيام من وكالات صحافة غربية لإجراء مقابلة
واعتذرت لأن لي معهم تجارب سابقة محبطة
مع السي أن أن كان ثمة لقاء طويل ولم ينشر
ومع جريدة يو أس توداي لقاء طويل ثم نشروا نصفه
ومع البي بي سي لقاء طويل ثم لم يبثوه
ايقنت ان الدول الغربية لا تعرف الحرية والديمقراطية الا
ان كانت تتكلم لمصلحة القيادة
لماذا ينتقدون حكامنا ويتهمونهم بالديكتاتورية؟
اليست هي نفس أفعال الطبقة الحاكمة المتنفذة في كل زمان ومكان؟
وقبل اسابيع وصلتني رسالة بالبريد الألكتروني من رجل أمريكي
له موقع على الإنترنت يعلق فيه على كتابات اصحاب المواقع العراقيين
وقال لي انني معك واعتبريني صديق
وقبل يومين أخبرني خالد ان ذلك الموقع يتكلم عن عائلتنا
ويطلب من زوار موقعه ان يفتحوا موقع الشركة التي نعمل بها
وعلى موقع الشركة صور لمعارض شاركنا فيها مع شركات الدولة
وفي أحد المعارض صور الدكتورة هدى مهدي عماش تفتتح المعرض
فوضع الأمريكي تعليقا ساما وقال انظروا ان لهم علاقات مع قيادة البعث؟
وطبعا تلك السيدة كانت مسؤولة عن افتتاح المعارض والمؤتمرات العلمية
في كل يوم ربما تزور خمسة أو ستة معارض
وذلك السخيف لا أعرف كيف أعلق على كلامه
وأتذكر رسالته المهذبة وكونه صديق للكتاب العراقيين على الإنترنت
وتتأكد عندي فكرة ان هؤلاء الناس فيهم خباثة لا تخطر على بال
نعاملهم باحترام وصفاء نية
ويعاملوننا بخبث ودهاء وتهم باطلة
اتعجب وأتألم
كنت اتمنى ان يكون ذلك الرجل أكثر صدقا في افعاله وأقواله
هل هو نموذج مصغر لرجالهم الذين يعملون في السياسة والصحافة والإعلام؟
نعم , أظن ذلك
للأسف هذه هي الحقيقة كما أراها والمسها بيدي
فائزة



<< Home

This page is powered by Blogger. Isn't yours?

Extreme Tracker
Links
archives